ماذا فعل الأهلي من قبل أمام الأندية البرازيلية قبل مواجهة بالميراس؟

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 01:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضرب الأهلي المصري، بطل أفريقيا، موعدا مرتقبا أمام بالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية عقب الفوز على مونتيري المكسيكي بنتيجة 1-0، السبت الماضي، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في الدور ربع النهائي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتبث منافسات كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية.

كما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

نستعرض نتائج النادي الأهلي أمام الفرق البرازيلي قبل مواجهة بالميراس:

-مواجهة انترناسيونال البرازيلي

خسر النادي الأهلي المواجهة في نسخة 2006 في كأس العالم للأندية، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل في هذا اللقاء الكسندر باتو في الدقيقة 23، وفي الدقيقة 53 سجل فلافيو هدف التعادل للنادي الأهلي، قبل أن يسجل لويس ادريانو هدف الفوز في الدقيقة 73.

-مواجهة كورينثيانز

اقيمت في نسخة 2012 من مونديال الأندية، وتمكن الفريق البرازيلي من تحقيق الفوز على المارد الأحمر في الدور نصف النهائي، وسجل النجم البيروفي باولو جيريرو هدف المباراة الوحيد لكورينثيانز في الدقيقة 30 ليقود فريقه إلى نهائي كأس العالم للأندية .

-مواجهة بالميراس

تمكن النادي الأهلي من حصد المركز الثالث من فريق بالميراس البرازيلي في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية.

ونجح في تسجيل ركلات الترجيح للأهلي كل من بدر بانون ومحمد هاني وأجايي، وتصدى حارس بالميراس ويفيرتون لتسديدة عمرو السولية، والقائم لتسديدة مروان محسن، فيما سجل ركلات بالميراس كل من اسكارفا جوميز، وتصدى الحارس محمد الشناوي لتسديدتي روني وميلو، وسدد لويز ادريانو الركلة الثانية خارج المرمى.