تأكيدا لوان ثري.. موسيماني يعلن سر تأخر لاعبي الأهلي الدوليين ومفاجأة عن مشاركتهم أمام بالميراس

الإثنين 07/فبراير/2022 - 07:44 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
علق بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بعض الملفات داخل الفريق، وعودة اللاعبين الدوليين للمشاركة أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بالميراس البرازيلي.

وقال: لاعبونا خاضوا مباراة صعبة بالأمس، وكنا نريد عودتهم للمعسكر مباشرة ولكن هذا الأمر يحتاج دفع مبالغ مالية ضخمة لسنا قادرين عليها".

وأضاف: "نملك مجموعة جيدة من اللاعبين، قدموا مباراة كبيرة ضد مونتيري وحققوا الفوز، لذلك سيكون من الصعب أن ندخل عناصر ضامنة لمشاركتها بعد فترة غيابهم، لأن هذا سيحدث انقسام داخل الفريق".

وواصل: "من الناحية القانونية للوائح الفيفا، من حقنا أن نشرك اللاعبين العائدين من أمم إفريقيا، لأننا خاطرنا بتسجيل 5 لاعبين دون أن نعرف إذا كان أحدهم سيصاب أم لا".

وأردف:"لم ألتق باللاعبين بعد، ولا أعرف ماهي حالتهم؛ لذا لا يمكنني الحكم على إمكانية مشاركة أحدهم من عدمه".

وتابع: "لم أتوقع في يوم من الأيام أن أكون مدربًا للنادي الأهلي، إنه أمر يجعلني أكثر تواضعًا أن أكون مدربًا للفريق الأفضل في القارة".



واستكمل تصريحاته: "مانويل جوزيه قضى 7 سنوات في النادي الأهلي، وحقق دوري أبطال إفريقيا 4 مرات، وأنا حققته مرتين، أتمنى أن يتم الحكم عليّ بعد 7 سنوات مع الفريق".



وتطرق للحديث عن محمد شريف قائلًا:"أعرف أن هناك اهتمام من الجماهير بما حدث مع محمد شريف في مباراة الكاميرون، ولكن هذه الأشياء تحدث للاعبين المحترفين، فالسولية سجل هدفًا بمرماه في البطولة العربية، ثم عاد لأفضل مستواه".

واختتم: "أطلب من شريف التركيز لمساعدة الفريق على التأهل لنهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ النادي"