بعد أنباء انتهاء مسيرته الكروية.. فحص طبي بعد 15 يومًا لـ لاعب الأهلي

الخميس 03/فبراير/2022 - 04:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
مازال موقف المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، لم يتحدد بشكل رسمي من جانب النادي الأهلي بشأن تحديد مدة غيابه بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

الدكتور احمد أبو عبلة طبيب الأهلي أعلن عبر "وان ثري" في أواخر ديسمبر الماضي أن بدر بانون يعاني من بعض المضاعفات الخاصة بفيروس كورونا من بينها ضيق تنفس ومعاناة على صعيد عضلة القلب وغيرها.

كما كشف "وان ثري" في أوائل يناير الحالي أن النادي الأهلي حصل على التقارير الطبية من المنتخب المغربي الخاصة بحالة بدر بانون، وعرضها على عدة مستشارين وأطباء في أوروبا على تواصل دائم مع النادي الأهلي.

وعقب انضمام بدر بانون للنادي الأهلي بعد خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الإفريقية، يستعد النادي الأهلي لـ إجراء فحص طبي شامل للاعب.

ومن المقرر أن يتم إجراء الفحص الطبي بعد منتصف فبراير الحالي على أقصي تقدير، للوقوف على أخر تطورات حالة بدر بانون ومدي جاهزيته للمشاركة في تدريبات الأهلي من عدمها.

وتسود حالة من التفاؤل على مسئولي النادي الأهلي، بإمكانية عودة بدر بانون في أقرب وقت للمشاركة في التدريبات الجماعية، ولكن الفحص الطبي هو الحاسم لـ مصير اللاعب خاصة أن أغلب المصابين بمضاعفات كورونا تصل مدة غيابهم أشهر طويلة.