كيروش يوجه رسالة نارية لنجوم منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون

الخميس 03/فبراير/2022 - 11:08 ص
كتب: علي محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول رسالة أخيرة للاعبي الفراعنة قبل ساعات قليلة من مواجهة منتخب الكاميرون ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا المٌقامة في بلد الأخير حتى السادس من فبراير المقبل.

وقال كيروش في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً "شباب منتخب مصر الحرب.. الحرب مستمرة من خلف الكواليس مع كل معانيها الباهظة والقرارات غير العادلة ضد فريقنا".

وأضاف "نحن نواجه فقط ألعابا ذهبية صغيرة ينتجها قاصرون يحاولون بها تشتيت تركيزنا الحقيقة فقط أنهم يستطيعون رفع ثقتنا وإشعال حماسنا لأداء أفضل، ويستطيعون فقط أن يؤثروا على فريقنا بمزيد من الحماس والقوة لانتفاضتنا وأداء مهمتنا".

واتم حديثه "الفائزون يأخذون كل شيء وسوف نتوقف فقط عن الصراع ونستريح بعد المباراة، الفائزون يأخذون كل شيء ولن نترك شيئا للآخرين".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والكاميرون غداً الخميس الموافق 3 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في الدور نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2021".

ووفقا لما أعلنته لجنة حكام الكاف، فسيتولي الجامبي جاساما إدارة المباراة كحكم ساحة، ويعاونه كل من مساعد أول جيرسون دوس سانتوس "أنجولا"، مساعد ثاني ارسينيو شادريك "موزمبيق"، حكم رابع سليمان أمل الدين "جزر القمر".