بعد اتفاق آل الشيخ والهلال السعودي.. ضربة مؤلمة للأهلي قبل مونديال الأندية

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 05:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
تركي آل الشيخ - الرئيس
تركي آل الشيخ - الرئيس الشرفي لنادي المريخ السوداني
بات النادي الأهلي السعودي قريبًا من إتمام التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، بعد إقالة الألباني بيسنيك هاسي من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك وفقًا للتقارير الصحفية السعودية الواردة اليوم الأربعاء، فيما يجري المستشار تركي آل الشيخ مفاوضات معه لتدريب الهلال والنصر.

وتشهد الفترة الحالية تفكير قوي من جانب الأهلي السعودي في إقالة المدرب الألباني بيسنيك هاسي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان هاسي، قد حقق الفوز بـ 4 مباريات فقط من أصل 18 مباراة خاضها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد الإعلامي "سيزار لويس ميرلو"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أن الأهلي أقال حاسي من منصب المدير الفني، فبدأ التفاوض مع خورخي جيسوس.

أقال بنفيكا خورخي جيسوس من منصبه في ديسمبر 2021.

وذكر أن البرتغالي جيسوس أبلغ الأهلي بأنه يدرس حاليا العرض الرسمي الذي تلقاه، موضحا أن الرد الرسمي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

أكد معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر مساحة صوتية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه على وشك الاتفاق مع جيسوس على تدريب الهلال والنصر، الذي سيلتقي بباريس سان جيرمان، في مباراة ودية ستقام في العاصمة الرياض قريبًا، ما لم يكن يدرب أحد الأندية السعودية.

وكان من المقرر أن يلتقي فريقان من الهلال والنصر معا، باريس سان جيرمان، في مباراة ودية، لكنها تأجلت، بسبب انتشار فيروس كورونا، مؤخرًا، حول العالم.

جيسوس، 67 عامًا، درب الهلال سابقًا من يوليو 2018 إلى يناير 2019.