عمرو الحلواني يتحدث عن طموحاته مع الإسماعيلي

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 03:31 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أعرب عمرو الحلواني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف الدراويش، خلال الميركاتو الشتوي المنقضي، وأنه أصبح جزءًا من هذا الكيان صاحب الألقاب.

وقال عمرو الحلواني، خلال حواره مع المركز الإعلامي :«سعيد للغايه بإتمام إجراءات إنتقالي للنادي الإسماعيلي الذي يعد شرف لأي لاعب إرتداء قميصه، فالمفاوضات كانت سهلة بسبب رغبتي من قبل مجلس الإدارة في ضمي بجانب تقديمي العديد من التنازلات من أجل اللعب لصفوفه».

وأضاف :«كان لدي حلم أسعي لتحقيقه في التواجد داخل جدران أعرق الأندية في مصر ويتمتع بظهير جماهيري كبير وهذا شىء مميز للغايه، فأنا سعيد وفخور لأنني أصبحت جزءا من هذا الكيان الأصفر صاحب الشعبية الكبيرة، والتاريخ ‏العريق»

وأوضح :«مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيي الكومي، أبرم صفقات عالية المستوى وأتمني أن تكون تجربتي مع ‏الإسماعيلى موفقة وأن أكون علي قدر تطلعات وأحلام الفريق وأساهم معهم في حصد الألقاب وأود أن أشكر مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا علي السماح بإعارتي لصفوف الدراويش».

وأكمل :«الإسماعيلي برغم مكانته الكبيرة يحتل مركز لا يليق بأسمه وقيمته في بطولة الدوري الممتاز لذلك الفترة الحالية صعبة وتحتاج لمجهود مضاعف من أجل عبور تلك المرحلة وبدء عودة الفريق لمكانته المستحقة بشكل تدريجي بإعتباره أحد الأندية المنافسة علي الألقاب».

وواصل :«أعلم تمامًا أن اللعب لفريق جماهيري كبير بحجم الإسماعيلي قد يضع أي لاعب تحت ضغوط لكنني علي إستعداد تام لهذا التحدي وجاهز لبذل ‏المزيد من الجهد والعمل الشاق والاجتهاد من أجل مساعدة ‏الفريق في المرحلة المقبلة».

ووجه الحلواني رسالة للجماهير:« أعلم أن جماهير الإسماعيلي دائما ما تساند اللاعبين لذلك نتمني منهم مزيد من الدعم والمساندة وأحلم معهم بالفوز بالبطولات وأنا جاهز ‏للتحدي».