الموعد النهائي لعودة بطولة الدوري المصري الممتاز .. شاهد

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 01:08 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم عن الموعد النهائي لعودة استئناف الدوري المصري الممتاز بعد توقفه لفترة كبيرة بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال عامر حسين في تصريحات تيلفزيونية:" الدوري سيعود يوم 9 فبراير الحالي للاستئناف مرة أخرى، بعد انتهاء مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية".

وعن تعيين بكاري جاساما حكماً لمباراة مصر والكاميرون ,أجاب :" كان لدين تحفظ على إدارته لمباراة نيجيريا، وكان لدينا ضربة جزاء لم يتم احتسابها، كان من الأفضل وجود حكم من خارج قارة إفريقيا".

واتم حديثه:" نتمنى لمنتخب مصر الاستمرار على نفس الروح، والأداء القوي في المباريات السابقة، وهو ما سيجعلنا نعبر أي ضغوط قد تحدث في المباراة".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر والكاميرون غداً الخميس الموافق 3 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في الدور نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا "كان 2021".

ووفقا لما أعلنته لجنة حكام الكاف، فسيتولي الجامبي جاساما إدارة المباراة كحكم ساحة، ويعاونه كل من مساعد أول جيرسون دوس سانتوس "أنجولا"، مساعد ثاني ارسينيو شادريك "موزمبيق"، حكم رابع سليمان أمل الدين "جزر القمر".

بينما يتولى إدارة غرفة الـ VAR التونسي هيثم قيراط، ويساعده الجزائري لحلو بن إبراهيم والتونسي خليل حساني.

وتأهل منتخب مصر لهذا الدور بعد الفوز على المغرب بنتيجة 2-1 في حين فاز منتخب الكاميرون على جامبيا بهدفين دون رد.