سوكر القصير يفوز بدورة رابطة اسيوط بالكويت

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 10:34 م
كتب: ابراهيم عبد الغفار
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



الستار علي الدورة الرابعة لرابطة أبناء أسيوط لكرة القدم بدولة الكويت د في حضور السفير المصري اسامة شلتوت، وممثلين عن الهيئة العامة للشباب والرياضة وسيدة الأعمال مريم الهاجري كريمة الشيخة انتصار الصباح والكثير من أبناء الجالية المصرية المقيمين بدولة الكويت.

إنتهت المباراة النهائية بفوز فريق سوكر القصير على فريق الحبالصة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف
تم تكريم المراكز الأول والثاني والثالث، ولجنة الحكام، وبعض الشخصيات العامة والرياضية والاجتماعية، قامت الشيخة انتصار الصباح بتكريم السفير المصري اسامة شلتوت والمستشار عبداللاه بدران امين عام رابطة اسيوط، وابراهيم عبدالغفار مسئول اللجنة الإعلامية بالرابطة.
يُذكر ان هذه هي الدورة الرابعة التي تنظمها الرابطة لأبناء الجالية المصرية بالكويت على مدار اربع سنوات متتالية
وفي تصريح له اكد السفير المصري بالكويت اسامة شلتوت شكره لرابطة أبناء أسيوط على تنظيم مثل هذه الدورات، وتواصلها مع أبناء الجالية المصرية الدائم، بقيادة الأمين العام للرابطة المستشار عبدالله بدران.
كما وجه شكره لدولة الكويت التي ترحب دائمًا بأبناء الجالية المصرية وتقوم بتيسير الكثير من أمور الاحتفالات والكرنفالات الخاصة بأبناء مصر على ارض الكويت
كما توجه المستشار عبداللاه بدران امين عام الرابطة بالشكر للسفير المصري اسامة شلتوت وللسيدة مريم الهاجري وجميع الحضور في هذه الاحتفالية.
وأوضح محمد هلال عضو اللجنة الاجتماعية لرابطة أبناء أسيوط أن دور الرابطة اوسع وأشمل في خدمة أبناء أسيوط في الداخل والخارج، وان بعض الدورات والمناسبات الترفيهية التي تنظمها الرابطة هي سبيل للترفيه والتقارب بين أبناء مصر في الخارج وخاصة المقيمين في دولة الكويت