تفاصيل جلسة خوان براون مع المحمدي وفيرناندو

الإثنين 24/يناير/2022 - 03:17 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين، علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة المقاولون العرب الخميس المقبل على ملعب الجبل الأخضر في رابع جولات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

بدأ المران بإجتماع عقده الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون مع اللاعبين من أجل شرح بعض الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال المواجهات الماضية فضلًا عن حثهم لضرورة العودة من القاهرة بالثلاث نقاط للحفاظ علي صدارة البطولة من أجل إسعاد جماهير الدراويش.

كما تطرق المران لتدريبات ووحدات بدنية مكثفة تحت إشراف مخطط الأحمال استهدفت الإرتقاء بالمعدلات البدنية أعقبها تدريبات خططية متنوعة.

وخاض حراس المرمي تدريبات قوية علي التعامل مع الكرات العرضية وقياس سرعة رد الفعل لدي كل حارس والتعامل مع الانفرادات.

وعلي الجانب الآخر أدى محمود عبد الله وأحمد مصطفى ودييجو فيرناندو وجان موريل تدريبات إضافية بعد نهاية المران.

ومنح المدير الفني الأرجنتيني، تعليمات خاصة لمواطنه دييجو فيرناندو الوافد الجديد، وذلك علي هامش المران، كما عقد إجتماعًا مطولًا مع باهر المحمدي قلب دفاع الفريق، ويحرص المدير الفني على عقد إجتماعات تحفيزية بشكل دائم مع اللاعبين من أجل حثهم على بذل قصاري جهدهم في التدريبات وحثهم على تقديم كل ما لديهم من أجل الفريق، وهو ما سيسهم في تحسن أداء الفريق بشكل تدريجي وسينعكس على النتائج بشكل إيجابي.