بعد أزمة حسام وصلاح وشريف.. حلول موسيماني الهجومية في مونديال الأندية

الإثنين 24/يناير/2022 - 03:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستعد النادي الأهلي لخوض مونديال كأس العالم للأندية وذلك خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير المقبل في الإمارات ومن المقرر أن يلعب الفريق الأحمر المواجهة الأولى أمام فريق مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير.
وقبل مونديال الأندية تظهر ملامح أزمة هجومية في النادي الأهلي، وذلك في ظل تأكد غياب صلاح محسن الذي يحتاج إلى فترة تصل إلى شهرين من أجل العودة.

نفس الأمر ينطبق على حسام حسن الذي يحتاج إلى أسبوعين للتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة بالمباريات بعد الإصابة في لقاء المقاولون العرب.

وزاد الغموض بشأن محمد شريف وتحديدا في ظل احتمالية أن يصل منتخب مصر بعيدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالتزامن مع افتقاد اللاعب حساسية المباريات وذلك بسبب عدم المشاركة تحت قيادة كارلوس كيروش.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه كيف يعوض الأهلي أزمة الغيابات الهجومية في صفوفه قبل كأس العالم للأندية:

-بيرسي تاو

ضمن المحترف الجنوب أفريقي المشاركة في مركز رأس الحربة الصريح خلال مباريات كأس العالم للأندية، وكان بيتسو موسيماني قد وظف اللاعب كمهاجم صريح في أكثر من مواجهة سابقة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

-أحمد سيد غريب

يعتبر من الأسماء التي يراهن عليها جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وهناك تفكير قوي في ضمه لمونديال الأندية في ظل الأزمات الهجومية الكثيرة التي يعاني منها الفريق بالخط الأمامي.

وكان أحمد سيد غريب قد شارك في بعض مباريات الفريق في بطولة كأس الرابطة وظهر بمستوى فني جيد.