أول تدعيمات الميركاتو الشتوي.. صفقة موسيماني إلي الأهلي بـ25 مليون

الأحد 23/يناير/2022 - 05:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، جس نبض من جانب النادي الأهلي، مع اللاعب هشام صلاح ظهير أيمن نادي الاتحاد السكندري، ومسئولي زعيم الثغر.

ويرغب النادي الأهلي في معرفة المطالب المالية لنادي الاتحاد السكندري، حال التفريط في اللاعب خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وهناك رغبة من جانب النادي الأهلي في ضم ظهير أيمن في ظل إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وغيابه مدة 9 أشهر، مع عدم اقتناع موسيماني بمستوي كريم فؤاد كبديلًا للاعب في هذا المركز حتي الوقت الحالي، حيث يتواجد بذلك محمد هاني بمفرده في الرواق الأيمن.

وتلقي النادي الأهلي عبر وكلاء لاعبين أن الاتحاد السكندري ينوي التفريط في هشام صلاح بمقابل مادي يصل لما يقارب من 25 مليون جنيه.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي التوصل لقرار نهائي بشأن ضم اللاعب، من جانب بيتسو موسيماني حتي يتم التفاوض على الصعيد الرسمي، ومحاولة تخفيض المقابل المادي، خاصة أن هناك علاقات قوية بين إدارة الناديين.

ويمتلك هشام صلاح عدة عروض من أندية تنافس النادي الأهلي في كل ميركاتو، بخلاف عرضًا من نادي فيوتشر يرغب في ضم اللاعب لتدعيم الجبهة اليمني، خاصة أن فيوتشر يعتمد على اللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن وهو مركز مخالف لمركزه الأساسي.