فسخ عقده بتكلفة أقل.. تصرف "مويرا" يثير أزمة الشرط الجزائي في تجديد موسيماني للأهلي

السبت 22/يناير/2022 - 07:58 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
مازالت أزمة تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، تغطي بظلالها على جدران القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، فجر مفاجأة خلال الساعات القليلة الماضية بوجود أزمة في تجديد عقده بسبب بعض البنود والشروط التي لم يوافق عليها النادي الأهلي حتي الوقت الحالي، رغم رغبته في تجديد عقده قبل كأس العالم للأندية.

ويعد الشرط الجزائي ضمن البنود التي يضع الأهلي عقبة في الموافقة عليها، في ظل رغبة مويرا موسيماني زوجته ومديرة أعماله في وجود بند يحق لموسيماني فسخ عقده في أي وقت ودفع الشرط الجزائي أقل مما يدفعه النادى الأهلى حال فسخ الأهلي عقده مع موسيماني.

شرط موسيماني و زوجته، وضع علامات الاستفهام لدي مسئولي النادي الأهلي، خاصة أن الخطيب أعلن منذ فترة أنه وضع شرطا قيمته 6 أشهر لموسيماني حال فسخ الأهلي عقده، بناء على ذلك لماذا يرغب موسيماني في حصوله على حق فسخ عقده بدفع شرط جزائي أقل من المفروض ضد الأهلي.

وكان "وان ثري" قد كشف بالأمس وجود أزمة فى تجديد عقد موسيماني من بينها مدة التعاقد وكذلك الشرط الجزائي، فضلا عن رغبة زوجة موسيماني في الحصول على "عمولة" تصل لما يقرب من 220 الف دولار من النادى الأهلى نظير تجديد موسيماني، بالإضافة إلي زيادة قيمة المكافأة حال التتويج بالبطولات بدلا من شهرين، وكذلك تكفل النادي الأهلي تكاليف سفره أثناء فترة الإجازة.