رامي صبري..قصة لاعب يحلم بارتداء قميص الاهلي..فيديو

الجمعة 02/فبراير/2018 - 05:19 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 

شهدت الساعات الاخيرة من عمر فترة الانتقالات الشتوية المنقضية ضغط كبير من جان رامي صبري لاعب فريق الكرة الاول بنادي إنبي على مسئولي الفريق البترولي من اجل الموافقة على رحيله الي صفوف فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي وذلك تحقيقاً لرغباته وحلمه في حمل قميص القلعة الحمراء.

 

وعلى عكس رغبة اللاعب تمسك مسئولو الفريق البترولي برامي صبري رافضين رحيله عن صفوف الفريق في تلك الفترة ولكن تعددت اسبابهم فكان في احد المرات يكون السبب ان المقابل المادي الذي عرضه الاهلي غير مقبول ويطالبون برفعه،ومرة اخرى يعلل مسئولو الفريق البترولي الرفض بان اللاعب من الركائز الاساسية للفريق ولن يتم الاستغناء عنه،مهما كان الثمن.

 

ولم تفلح محاولات رامي صبري من التمرد والاشتباك مع مدير الكرة عبدالناصر محمد، والتدرب منفرداً والاعتراض بكل السبل على قرار الادارة،ولكن مجلس ادارة إنبي لم يعيره اي انتباه واكدوا له،انه لن يرحل عن صفوف انبي.

 

وعلى الرغم من خروج رامي صبري في الساعات الاخيرة من عمر فترة الانتقالات الشتوية واعلانه بشكل رسمي رغبته في الخروج من نادي انبي الي النادي الاهلي قائلاً :" انا اهلاوي واعشق النادي الاهلي،واعيش لحظات صعبة داخل نادي إنبي"مضيفاً:" اعيش حلم اللعب بمفاوضات النادي الاهلي ولن يغلبني اليأس وستسمر محاولاتي من اجل الرحيل".

 

وتلقى رامي صبري صدمة كبيرة عندما تم اغلاق باب القيد الشتوي دون ان يتم انتقاله الي صفوف القلعة الحمراء لى الرغم من المحاولات المضنيه من علاء عبدالصادق،عضو لجنة الكرة بالنادي الاهلي، والذي سعى بكل جهده من اجل انهاء الصفقة ولكنه فشل.

 

وفي الاخير وعد مسئولو نادي انبي برئاسة علاء خشب انهم سيسمحوا الي رامي صبري بالرحيل الي صفوف القلعة الحمراء وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.