الزمالك يٌقرر مٌعاقبة ثنائي مفاجأة لهذا السبب ..طالع التفاصيل

الأربعاء 19/يناير/2022 - 10:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن مسؤولوا الزمالك قرروا معاقبة ثنائي الفريق الابيض محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق وحسام عبد المجيد المدافع الشاب في الفريق الابيض علي خلفية مابدر من الثنائي اليوم في مباراة فاركو .

ووكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن محمد اشرف روقا دخل في أزمة مع الجماهيرعقب تغييره بسبب انتقاد الجماهير له بينما اعترض حسام عبد المجيد علي الجهاز الفني بعد تغييره في اللقاء وانفعل علي سبب خروجه ليقرر مسؤولوا الزمالك معاقبة الثنائي علي ماقام به في المباراة .

وكان اللاعب قد كتب عبر الانستجرام " روقا عبر خاصية استوري على انستجرام: بمناسبة الصور التي انتشرت على السوشيال ميديا تحت مسمى أن المقصود بها جمهور نادي الزمالك، أنا مستحيل أعبر عن غضبي بهذا الشكل أمام الجمهور الزمالك، وأنا واحد من هذا الجمهور.

وتابع روقا: كل ما في الأمر أنه كان يوجد 3 أشخاص تواجدوا في المدرج سبوني بأبي وأمي بأبشع الشتائم والإهانات، وهذا شئ غير مألوف بالنسبة لي، وأنا واثق من أنهم ليسوا من جمهور نادي الزمالك العظيم، الذي يمثلني قبل أن أكون لاعب في الفريق، وإذا تم فهمي بهذة الصورة فوجب التوضيح مني، وشكرا.