3 ضربات موجعة تهدد الزمالك وتربك مرتضى منصور

الجمعة 07/يناير/2022 - 11:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تلقى نادي الزمالك 3 ضربات موجعة في وقت يستعد خلاله الفريق الأبيض لقرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة كلا من: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش".

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات، ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.

نستعرض أبرز الأزمات التي تهدد وتحاصر نادي الزمالك بشكل عنيف في الوقت الحالي:

-رعب من التوقيع

هناك صداع في نادي الزمالك يتمثل في تواجد 11 لاعبا يحق لهم التوقيع مع أي فريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وهم "محمد أبو جبل، محمد عبد الشافي، حازم إمام، محمود عبد العزيز، محمد أشرف (روقا)، طارق حامد، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، أشرف بن شرقي، مصطفى فتحي ورزاق سيسيه".

-مشكلة كبرى

رغم عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد، ولكن هناك أزمة مالية كبرى يحتاج الزمالك إلى التخلص منها سواء بدفع مستحقات اللاعبين السابقين أو الأجهزة الفنية السابقة لتجنب خصم نقاط، وذلك بالتزامن مع وجود أزمة في تجديد العناصر الحالية للفريق أو التفكير في ضم صفقات جديدة.

-تهديدات كارتيرون

بين الحين والآخر تشتعل الأمور بين كارتيرون ومرتضى منصور، حيث يشعر الفرنسي برغبة مرتضى في عدم الابقاء عليه بدليل تأخر حصوله على راتبه الشهري، وهو ما يجعل هناك تخوف من رحيله وعدم استمراره مع الفريق خاصة أن رئيس الزمالك الحالي يجيد عملية إقالة المدربين.