" مفيش فلوس" .. شبح الإفلاس يواجه منتخب مصر في الكاميرون

الخميس 06/يناير/2022 - 12:30 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أنه تسيطر حالة من الغضب على معسكر منتخب مصر المقام حاليا استعدادا للسفر إلى الكاميرون غدا الجمعة للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية والتي يستهلها المنتخب بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير.

وأضاف بانة أن ذلك جاء بعدما عجز اتحاد الكرة عن توفير مصاريف البعثة المصرية في الكاميرون، حيث طلب الجهاز الفني ميزانية مالية لمصاريف المنتخب في الكاميرون، لكن اتحاد الكرة منح وائل جمعة 200 ألف دولار فقط بحجة عدم وجود سيولة مالية في خزينة الاتحاد.

وتابع أن أحمد مجاهد طلب من وائل جمعة عرض الأمر على المجلس الجديد للاتحاد الذي يتسلم المهمة رسميا غدا لتوفير احتياجات البعثة.

وقال مجاهد لوائل جمعة، أن الـ200 ألف دولار هي أخر ما يتبقى في خزينة النقابة موضحا أنه لا توجد أي جنيه أخر سيولة مالية في خزينة الاتحاد الفارغة تماما حاليا.

ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم حاليًا محاولات جديدة بالتنسيق مع الشركة الوطنية مصر للطيران الناقلة للمنتخب الوطني من أجل سفر بعثة الفريق إلى الكاميرون في موعدها المحدد سلفا يوم الجمعة المقبل بعد حل المشاكل التقنية التي كانت تعوق سفرها في هذا الموعد.

ويأمل الاتحاد المصري والجهاز الفني للمنتخب أن تكلل هذه المحاولات بالنجاح حتى لا يتأثر برنامج الفريق المعد سلفًا، خاصةً بعد زوال الأسباب التي أدت إلى تأجيل سفر البعثة.