بعد مباركة نجم منتخب مصر . . دينامو الزمالك إلى اتحاد جدة

الخميس 06/يناير/2022 - 11:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن المسئولين في اتحاد جدة السعودي تواصلوا مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني والفريق السعودي في الأيام الماضية للاستفسار منه عن طارق حامد لاعب الزمالك وسط رغبتهم في التعاقد معه.

وأضاف شبانة أن حجازي أيد إتمام الصفقة لمسئولي اتحاد جدة وأكد لهم أن وجود اللاعب سيكون مكسب كبير للفريق السعودي خلال الفترة المقبلة وشدد لهم بأنه يمتلك خبرات كبيرة وسيكون نقطة فارقة مع الفريق السعودي حال إتمام الصفقة.

ويتواجد حجازي مع المنتخب الوطني ويستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، في الوقت الذي تم استبعاد طارق حامد من القائمة بناء على رؤية كارلوس كيروش.


عاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء الأربعاء قادما من الإمارات، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها في ظل توقف الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريب الفريق اليوم الخميس استعدادا لبطولة كأس الرابطة المقرر انطلاقها يوم 13 يناير الحالي.

ويستأنف الفريق تدريباته في الثالثة عصر الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.