في إنتظار إشارة موسيماني.. ثنائي ناري على أبواب الأهلي

الخميس 06/يناير/2022 - 10:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية etc أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح طلبت من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني حسم مصير الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد توفيق لاعبا بيراميدز تمهيداً لضمهما خلال الميركاتو الصيفي القادم حال رغبته في ضم اللاعبان

وتابع شبانة أن إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق رشحت الثنائي للجنة التخطيط مستغلا اقتراب انتهاء عقدهما مجاناً في نهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لاي نادي في يناير الجاري

وأضاف أن هناك رغبة من اللجنة علي ضم اللاعبان لتدعيم مركزي الجبهة اليمنه واليسري بضم الثنائي واللذان يجيدان اللعب في أكثر من مركز

وأتم أن لجنة التخطيط ترفض الرد النهائي علي حسم الصفقة لحين الوقوف علي قرار المدير الفني ورغبته الفنية في حاجته لتدعيم صفوفه بضم الثنائي.

وعلى سياق اخر اطمأن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على الحالة الطبية والبرنامج التأهيلي الذي يخوضه محمود متولي مدافع الفريق في قطر، حيث يعاني من شد في العضلة الأمامية.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن اللاعب تقرر بقاؤه في قطر حتى نهاية الشهر الجاري، بدلًا من عودته الأسبوع المقبل، وذلك لإنهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي على النحو الأمثل.

ومن جانبه قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن محمود متولي أجرى قياسات متقدمة للاطمئنان على ثبات القدم وقوة العضلات والعظام.

وأشار إلى أن اللاعب بدأ بعد هذه القياسات مرحلة جديدة من التأهيل البدني والطبي في قطر، وهو ما يتطلب استكماله هناك لعودته بشكل أفضل بعد تعافيه نهائيًّا من الإصابة.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم في بداية المران، تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، في ظل حصول المدير الفني بيتسو موسيماني على إجازة.

وأدى اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري وفقرات بدنية متنوعة على ملعب التتش، ضمن فقرات البرنامج التدريبي.