فرمان ناري من الأهلي بخصوص ضم بن شرقي

الأربعاء 05/يناير/2022 - 10:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


رفض النادي الأهلي فكرة فتح خزائن القلعة الحمراء من أجل ضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بعدما فشل الأبيض في تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

واكد مسؤلو الأهلي ان الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر لديه "سقف رواتب" لا يمكن المساس به مهما كانت تكلفة الصفقة وفي حالة رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بالنادي ضم اللاعب فسيكون بشكل مجاني بعد نهاية عقده الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسؤولو النادي الأهلي يترقبون موقف محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك من تجديد عقده من عدمه مع القلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "الأهلي يتمسك بضم محمد أبو جبل في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الجاري لتدعيم مركز حراسة المرمى مع محمد الشناوي وعلي لطفي مع فتح باب الإعارة أمام مصطفى شوبير في الموسم المقبل".

وأضاف: "محمد أبو جبل لم يفاتحه حتى الآن مسؤولي نادي الزمالك فى ملف تجديد عقده خاصة ان عقده ينتهى فى نهاية الموسم الجاري".
Áĺi
Áĺi Mahmôùd
مفاجأة مدوية بشأن ملعب نهائي كأس الرابطة

كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية، أن هناك تجهيزات كبيرة من أجل نجاح بطولة كأس الرابطة.

وقال عامر فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "هناك مفاوضات مع الشركة الراعية لاقامة المربع الذهبي لبطولة كأس الرابطة فى احد البلدان العربية والاقرب الامارات أو قطر وسيتم الاعلان عن ذلك خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "سيتم خوض مباريات كأس الرابطة على نفس ملاعب الدوري".