محمد صلاح يوجه رسالة حماسية للجماهير المصرية قبل كأس الأمم الأفريقية

الأربعاء 05/يناير/2022 - 10:00 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حرص الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على توجيه رسالة خاصة للجماهير المصرية قبل انطلاق نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالكاميرون والمقرر لها يوم 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر محمد صلاح صورة له بقميص منتخب مصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" الإنستجرام" معلقاً عليها "الطريق مش سهل بس احنا هنحارب علشان نرجع بالكاس.. خليكوا في ضهرنا ".


ومن المقرر ان ينضم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول، إلى معسكر الفراعنة اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها

وخاض محمد صلاح، أخر مباراة له مع ليفربول اليوم الأحد، قبل انضمامه لمعسكر الفراعنة، وكانت أمام تشيلسي في الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ونجح الفرعون المصري في إحراز الهدف الثاني لفريقه لينفرد بصدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفًا.

وجاء صلاح إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، رفقة محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا، الذي شارك في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة برينتفورد، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وهي المباراة الرسمية الأولى التي يلعبها بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي للركبة.