أحمد سامي: مصطفى فتحي مظلوم في الزمالك.. ولا نقدر على راتب كهربا

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 12:42 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
يرى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن الفريق السكندري يعاني بداية كل موسم من رحيل عدد مهم من اللاعبين، موضحا أنه يبدأ كل موسم في تكوين فريق متناغم وكأننا نبدأ من الصفر.

وتابع سامي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة: "مصطفى فتحي لاعب كبير وأسعدنا تواجده معنا الموسم الماضي، ولم يحصل على فرصته الكاملة مع الزمالك، المسألة ليست معنوية فقط، لابد أن يحصل اللاعب على وقت كاف للتأقلم".

وواصل المدير الفني لسموحة: "بدأنا سياسة الاستعارات لكن الأندية تفوقت علينا لأنها تملك قوة شرائية أكبر تغري اللاعبين، ولدينا لاعبين صغار ينتظرون الفرصة وسيحصلون عليهم".

وتابع: "لا نملك رفاهية الاحتفاظ باللاعبين الذين يتلقون عروضا مغرية، ونحاول التعاقد مع مواهب واعدة، وأحمد رمضان بيكهام من أفضل "الأظهرة" في مصر، ولا نقف في طريق أي لاعب يأتي له عرضا مغريا مهما كان تأثيره مع الفريق".

وأكمل سامي: "أتمنى انضمام كهربا لسموحة وعلاقتنا بالأهلي جيدة للغاية، لكن الحقيقة أن راتب كهربا هو العقبة في فكرة التفاوض مع اللاعب، ولا أستطيع أن أدفع نصف راتب كهربا حاليا، أعلى لاعب في سموحة يحصل على 3 مليون في الموسم، وهناك لاعبين تحصل على 700 ألف جنيه فقط".

وختم مدرب سموحة تصريحاته بأنه يثمن فكرة كأس الرابطة موضحا أن فترة التوقف طويلة وكانت تحتاج لمنافسة رسمية تزيد من الاحتكاك.