رسائل نارية من من رئيس غزل المحلة للاعبين

السبت 01/يناير/2022 - 07:27 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اجتمع المهندس علي العباسي، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، بلاعبي الفريق الأول بالنادي، اليوم السبت، في بداية انطلاق الفترة الإعداد الحالية، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة.

وتحدث علي العباسي، حول عدة قضايا متعلقة بالفريق في الفترة الحالية، والتي كان من أهمها مسألة رحيل المدير الفني السابق للفريق محمد عودة، حيث وكد خلال حديثه على ثقته المطلقة هو وباقي أعضاء مجلس الإدرة، وكذلك ثقة جماهير المحلة، في لاعبي الفريق، الذين اعتبرهم هم قاطرة النادي في الطريق لاستعادته لمكانته الطبيعية في عالم كرة القدم المصرية، وكذلك الأفريقية.

وأضاف:" لا يوجد لدينا شيء اسمه لاعب قديم ولاعب جديد بالفريق، بمجرد أن نتعاقد مع اللاعب يصبح واحدًا من أبناء المحلة"، مضيفًا:"سنوفر للفريق جهازًا فنيًّا على أعلى مستوى، لكننا سنعلن في الوقت الذي يناسبنا".

وفيما تناول الكابتن عمر عبد الله في حديثه للاعبين مجموعة من النصائح قائلًا: اللاعب هو الوحيد القادر على إجبار أي مدير فني على إشراكه؛ بمجهوده وتركيزه، واشتغاله على نفسه بالتدريب والالتزام.

كما تحدث صابر عيد للاعبين، مؤكِّدًا على التزام النادي بتذليل كافة العقبات أمام اللاعبين كما عهدوا ذلك خلال الفترة الماضية".

يُذكَر أن الفريق الأول لنادي غزل المحلة أدَّى مرانه الأول خلال فترة الإعداد الجديدة اليوم بقيادة المعد البدني للفريق الدكتور محمد عمر، بمشاركة جميع اللاعبين.