أزمة جديدة تٌحاصر الأهلي بسبب منبوذ موسيماني

السبت 01/يناير/2022 - 09:52 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة لدى النادي الأهلي بسبب وضع الدولي الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر بعدما فسخ عقد إعارته مع نادي مالاتيا سبور التركي بشكل رسمي بسبب تأخر الأخير في دفع مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه قبل 4 شهور.

ويسعى مسؤلو الأهلي في الفترة الحالية إيجاد حلول لحسم مصير والتر بواليا بعد صعوبة عودته للفريق الأحمر نظراً لاكتمال قائمة الأخير بوجود الخماسي بدر بانون وعلي معلول واليود يانج وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني بجانب عدم رغبة بيتسو موسيماني في عودته مرة أخرى.

وعلى سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي استئناف التدريبات يوم 4 يناير، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.

وترددت أنباء في الأيام الماضية عن مفاوضات النادي الاهلي مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، الذي يدخل الفترة الحرة ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، على أن ينتقل لهذا النادي في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الزمالك، في ظل عدم تجديد هذا العقد.

ورغم تردد تلك الأنباء بالتزامن مع أنباء مفاوضات الأهلي مع شكري نجيب لاعب الإسماعيلي وحسين فيصل لاعب سموحة، إلا أن النادي الأهلي خرج عبر موقعه الرسمي ونفي التفاوض مع ثنائي الإسماعيلي وسموحة، ولم ينفي تمامًا أنباء المفاوضات مع بن شرقي.