مذيع قناة الأهلي يفتح النار على ميدو بسبب كوكا

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 11:36 م
كتب: أحمد حسام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

هاجم محمد فارس، الإعلامي بقناة النادي الأهلي، أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك الأسبق، وذلك بعد هجوم الأخير على أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني ونادي قونيا سبور التركي.

وكتب محمد فارس، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"أنا عايز أقول إن ميدو، بطريقة تفكيره دي لو حقق ربع إنجازات وأرقام صلاح كان طالب إن صورته تتحط على الجنيه وإن يتعمل محافظة باسمه وإن يكون في استاد ميدو الرياضي الدولي وإن يبقى في قناة إنجازات ميدو سبورت وإذاعة أرقام ميدو fm. يا نجم اهدى شوية ده انت مسجلتش مع نادي في مسيرتك ٢٥ هدف".

وكان ميدو، وصف كوكا بأنه مهاجم متواضع لا يصلح للمستوى الدولي، بغض النظر عن الأهداف التي سجلها خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن.

تعليق ميدو دفع كوكا للرد عليه بقوة متسائلًا عن السبب الذي دفع ميدو لاعتزال كرة القدم وهو في سن 29 عامًا، كما تساءل كذلك عن عدد الأهداف التي سجلها ميدو في مسيرته الاحترافية والتي مثل خلالها أندية أكبر من الأندية التي لعب كوكا لها، كما سخر الأخير من مسيرة ميدو كمدرب منتقدًا عدم استمراره في قيادة أي فريق تولى منصب المدير الفني فيه إلا لفترات قصيرة.

واتهم كوكا ميدو بمحاولة لفت الأنظار إليه من خلال إطلاق آراء مثيرة للجدل، مضيفًا أن لاعب الزمالك السابق كان يتعمد الحديث بشكل غير جيد عن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي في بداية مسيرته الاحترافية وذلك بسبب حقده عليه.