بالدليل.. الأهلي يفاوض نجم الزمالك والخطيب يصفع مرتضي منصور

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 11:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب
محمود الخطيب
شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور دليل جديد يؤكد مفاوضات النادي الأهلي السرية، مع أحد نجوم نادي الزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي استئناف التدريبات يوم 4 يناير، بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا بكثافة في المباريات خلال الفترة الماضية، وذلك تحت إشراف سامي قمصان المدرب العام، لحين عودة بيتسو موسيماني المدير الفني.

وشهدت الفترة الماضية تردد انباء عن مفاوضات النادي الاهلي مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك، الذي يدخل الفترة الحرة ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، على أن ينتقل لهذا النادي في نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الزمالك، في ظل عدم تجديد هذا العقد.

ورغم تردد تلك الأنباء بالتزامن مع أنباء مفاوضات الأهلي مع شكري نجيب لاعب الإسماعيلي وحسين فيصل لاعب سموحة، إلا أن النادي الأهلي خرج عبر موقعه الرسمي ونفي التفاوض مع ثنائي الإسماعيلي وسموحة، ولم ينفي تمامًا أنباء المفاوضات مع بن شرقي.

وبذلك، بات من باب المؤكد أن هناك تفاوض عبر وسطاء لانتقال بن شرقي للأهلي نهاية الموسم الحالي، خاصة أن المصادر داخل الأهلي تؤكد أن هناك تفاوض تم حول قيمة العرض وكذلك راتب اللاعب بما يقارب مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد خاصة أنه سينتقل للأهلي بشكل مجاني.