صراع من خارج الصندوق.. قرارات "تركي" المنتظرة تزعج الأهلي

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 10:39 م
كتب: شادي يوسف
تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ
أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" عن وقوع النادى الأهلي في المجموعة الثانية لمواجهة صن داونز والهلال والمريخ السودانين خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2021-2022.

وقام بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى بسحب القرعة التى اوقعت فريقه فى المجموعة الأولى والتى ضمت المريخ (السودان) - الهلال (السودان) - ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) - الأهلي (مصر).

وتأهل 16 فريقًا لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022، تم تقسيمها إلى 4 مستويات بحسب التصنيف، يتأهل عنها 8 فرق إلى الدور ربع النهائي.

ويبقى هناك صراع منتظر خارج الصندوق نسلط الضوء عليه وهو تواجد تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي في منصب الرئيس الشرفي لفريق الهلال السوداني.

وسيكون هناك بعض القرارات المنتظرة قبل لقاء الأهلي:

-محاولة اصلاح ملعب الجوهرة الزرقاء

هناك محاولات من جانب إدارة فريق الهلال السوداني، بالحصول على استثناء من جانب الاتحاد الأفريقي، وذلك من أجل اصلاح ملعب الجوهرة الزرقاء وإنارة الملعب بشكل جيد من أجل استضافة مباريات الفريق في البطولة الأفريقية.

-تحفيز اللاعبين بسلاح الماديات

من المؤكد أن يرصد مجلس إدارة الهلال وتركي أل الشيخ مكافآت مالية كبيرة، وذلك من أجل إغراء اللاعبين بتخطي صن داونز والمريخ والأهلي، وذلك قد يشعل الصراع في المجموعة بشكل قوي.

-التحرك لضم صفقات قوية

من المؤكد أن يكون هناك تفكير داخل إدارة الهلال السوداني في ضم صفقات من العيار الثقيل لتدعيم الفريق بشكل قوي في المنافسة المشتعلة على لقب دوري أبطال أفريقيا، ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة في المجموعة.