أحمد رفعت: المصري كان رافضا لرحيلي بسبب انتخابات النادي فقط

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 02:06 ص
كتب: أحمد حسام
أحمد رفعت
أحمد رفعت
كشف أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر كواليس أزمته السابقة مع المصري البورسعيدي، مشددا على أن الفارق بين إدارة المصري وفيوتشر يكمن في الاحترافية.

قال أحمد رفعت في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة فيوتشر تعلم جيدا ما تفعله وتتعامل باحترافية وبنظام، فضلا عن وجود علي ماهر كمدرب للعام الثاني بداية من المصري ثم فيوتشر الآن علي ماهر سهل انسجامي مع فيوتشر".

وعن أزمته السابقة مع النادي المصري البورسعيدي قال: "أغرب المواقف عشتها في المصري، بداية كان لدي عرضا من نادي سعودي كنت أعلم أن الأمر صعب بالنسبة لرحيلي ولكني تحدثت مع أعضاء النادي المصري ومسؤوليه ولم أجد شخصا يرد على شخصي".

أضاف: "قلت لهم أحتاج ردا منكم كي أرد على العرض سواء بالموافقة أو الرفض، قالوا لي في النهاية ليس لدينا أزمة ولكن سترحل في شهر يناير، بسبب الانتخابات الخاصة بالنادي وإذا رحلت حاليا سنكون في أزمة".

وختم حديثه قائلا: "مسؤولو المصري رفضوا رحيلي بسبب الانتخابات وليس بسبب قيمة رفعت الفنية وليس بسبب رغبتهم في الحفاظ على قيمتي الفنية في الملعب، كانوا يريدون رحيلي وصورتي غير جيدة لدى جماهير المصري ومنحوني مبررا كي أتحدث به يكمن في أن والدتي مريضة وأريد البقاء معها في القاهرة كي أقول ذلك للجماهير كي يؤكدون أن رغبتي الرحيل عن المصري وكل يوم كان هناك مسؤول من المصري يخرج للإعلام ويهاجمني"