"كارميلو" يشارك في مران الإسماعيلى لأول مرة

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 06:36 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته اليوم على الملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية، وشهد المران مشاركة البوليفي كارميلو ألجاراناز، المنضم للفريق في الميركاتو الشتوي، لمدة 4 سنوات ونصف الموسم.

كما حرص لاعبو الفريق على الترحيب بإنضمام زميلهم الجديد، وعقد الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون اجتماعا مع اللاعب البوليفى من أجل شرح تفاصيل برنامج فترة الإعداد الحالية.

ومنح الجهاز الفني لاعبيه محاضرة نظرية من أجل شرح الخطط الفنية والجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في المرحلة المقبلة.

وبدأ المران بتدريبات بدنية تحت قيادة مدرب الأحمال من أجل الإرتقاء بالمستوي البدني للفريق قبل أن يتم تقسيم اللاعبين إلي مجموعتين وأدت كل مجموعة تدريبات تكتيكية متنوعة.

وقاد المجموعة الأولى المدير الفني خوان براون وقاد المجموعة الثانية المدرب العام محمد حمص وأدت كل مجموعة تدريبات علي بناء الهجمة والتحرك بدون كرة وإرسال العرضيات وإنهاء الهجمات على المرمى.

وأدى الفريق تقسيمة في وسط الملعب توقفت أكثر من مرة من أجل إعطاء التعليمات وإصلاح الأخطاءـ، دى حراس المرمى تدريبات قوية، اشتملت علي قفز الحواجز والتعامل مع التسديدات والكرات العرضية.

وعلى هامش المران، خاض كل من محمود دونجا وعبد الله جمعة تدريبات منفردة تحت إشراف مدرب الأحمال واستمرار تأهيل محمود عبد الله.