"مش أي لاعب يلعب للأهلي والزمالك"..رسالة نارية من خالد الغندور إلى مهند لاشين

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 12:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة إلى مهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش والمنتخب الوطني، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة بأنه أكثر لاعب خط وسط في مصر قطعًا للكرات وصناعة للأهداف.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"كلام مهم جدًا قاله مهند لاشين، من وجهة نظره أنه الافضل في مركزه في مصر بالاحصائيات يعني افضل من اليو ديانج والسولية وحمدي فتحي و وطارق حامد، من كمية قطع الكرات وصناعة الأهداف ونقل الهجمة للأمام ولكن نسي حاجة مهمة جدًا و هي كمية الكور اللي بتيجي علي فريق الطلائع و كم الأهداف اللي تم احرازها في الفريق".

وأضاف :"كمان لو طارق بيلعب في فريق طلائع الجيش كان احصائياته هتكون ايه و خبرات اللاعب التراكمية مع منتخب بلاده ايه و كمان مردوده مع منتخب بلاده في كأس العرب هل هو متوسط أو جيد او ممتاز".

وتابع:"أخيرًا مهند، لاعب جيد وأكيد الاعلام الأهلاوي أو الزملكاوي أقوى بس برده اللي بيلعب في الزمالك والأهلي لازم يكونوا أصحاب شخصيات في الملعب ومش أي حد ينجح في الزمالك و الأهلي".

واختتم تصريحاته قائلا:"سؤال أخير لكابتن مهند، لماذا رحلت عن الاسماعيلي ثم رحلت عن بيراميدز و ذهبت للطلائع رغم امكانياتك الكبيرة اللي أنا شخصيا مقتنع بيها و هذا لتخوفي ان المدربين يكونوا عندهم رؤية عنك انك لا تتحمل الضغوط..ولك الحق في الرد علي هذه الاستفسارات مع كل الاحترام و التقدير لشخصك و قيمتك كلاعب و طموحك الشرعي و الملفت".