بعد أنباء انتقاله للأهلي.. الخطيب يحدد 3 شروط لضم نجم الزمالك

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 03:37 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تحدث مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن ارتباط اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بالانتقال لصفوف الأهلي بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وكان "وان ثري" قد كشف منذ أسابيع من مصدر داخل النادي الأهلي أن ما تم في ملف بن شرقي هو عرضه على النادي الأهلي من جانب بعض الوسطاء والوكلاء، وأن الأهلي حال رغبته في ضم اللاعب لن يتم سوي بالدخول الي الفترة الحرة للاعب وهي يناير القادم ورغبة موسيماني في ضمه.

كما كشف "وان ثري" أيضا أن النادي الأهلي لا يغلق الباب امام الصفقات المجانية، خاصة أمام لاعب بحجم وقيمة أشرف بن شرقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "لم يتم اي جديد في ملف أشرف بن شرقي مازال يتم عرضه علينا من جانب وسطاء ووكلاء لاعبين".

واضاف المصدر:" البعض أكد لنا أن اللاعب راتبه لن يقل عن 2 مليون دولار ولكننا ملتزمين بعدم التفاوض سوي بعدة شروط أبرزها الوصول للفترة الحرة للاعب وهي يناير المقبل ثم قرار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي من أجل التفاوض".

وأوضح المصدر:" بن شرقي حال اتاحته أمامنا بشكل مجاني لماذا لا نستغل الفرصة في ضم لاعب بحجم بن شرقي ".

وعن موقف الأجانب في ظل وجود 5 اجانب ضمن قائمة الأهلي حال ضم بن شرقي سيحتاج الأهلي الي رحيل أحد محترفيه، قال المصدر:" الأمور قد تتغير مع نهاية الموسم في ظل وجود عروض خارجية لعدد من محترفين الأهلي أبرزهم بدر بانون وأليو ديانج.. ولكننا حتي الوقت الحالي ملتزمين بأمرين الأول هو دخول اللاعب للفترة الحالية لقانونية التفاوض معه وقرار بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشأن ضمه من عدمه ".