بسبب موسيماني.. الأهلي يخسر 30 مليون جنيه بعد لقاء فيوتشر

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 03:17 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
علامات استفهام على اختيارات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لصفقات النادي الأهلي مع كل ميركاتو منذ توليه تدريب القلعة الحمراء.

المدرب الجنوب إفريقي، اختار من قبل التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا ورغم ذلك طلب رحيله بعد ضمه ب6 أشهر، وتكبدت خزينة الأهلي 2 مليون دولار نظير ضم اللاعب من الجونة، بخلاف راتبه مع الأهلي.

ولم يتعلم موسيماني من الدرس، ويواصل حاليا التذبذب في قراراته الفنية اتجاه الصفقات الجديدة، خاصة الثنائي حسام حسن وكريم فؤاد.

ولم يستعين موسيماني بخدمات الثنائي، على الرغم من سوء مستوي أحمد نبيل كوكا في مباراة فيوتشر أمس في مركز الظهير الأيسر، وإجادة كريم فؤاد اللعب في هذا المركز لم يتم الدفع به.

أما حسام حسن فخرج من حسابات موسيماني نهائيا من اللقاء، على الرغم من تراجع مستوي محمد شريف على المستوي البدني، بالإضافة إلي اعتماد موسيماني خلال لقاء فيوتشر على الكرات العرضية التي يجيد التعامل معها حسام حسن، ورغم ذلك استبعد الأخير من القائمة قبل انطلاق المباراة.

صفقتي حسام حسن وكريم فؤاد، كلفت خزينة الأهلي ما يقرب من 30 مليون جنيه، بخلاف رواتبهم مع الفريق ورغم ذلك لم يستفيد موسيماني من إمكانيات كل منهم مع الفريق في لقاء فيوتشر بالأمس.