لقطة ذهبية لن تتكرر أمام موسيماني في لقاء فيوتشر إف سي

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 02:55 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يلتقي النادي الأهلي في الثامنة من مساء اليوم، الأحد، مع فريق فيوتشر على استاد الأهلي وي‏ السلام، في المباراة المؤجلة ‏من الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

وحصد الأهلي 18 نقطة في بطولة الدوري المصري جمعها من الفوز في 6 مباريات، ويبحث ‏عن ‏مواصلة انتصاراته في المسابقة أمام فيوتشر، بعد إغلاق صفحة كأس السوبر الإفريقي التي توج ‏بها الأهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي في قطر الأربعاء الماضي.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق ‏التي ستخوض مباراة فيوتشر الليلة ، وتضم القائمة كلاً من: محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ‏وأكرم توفيق وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد ‏عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي.‏

ويبقى هناك فرصة ذهبية أمام موسيماني في مواجهة فيوتشر إف سي، من خلال متابعة ومراقبة مستوى أكثر من لاعب "أهلاوي" في الفريق المنافس عن قرب.

-البداية ستكون مع أحمد رفعت الذي دخل بقوة ترشيحات لجنة التخطيط في النادي الأهلي، للحصول على خدماته في الفترة المقبلة بعد أن قدم مستوى مميز في بطولة كأس العرب.

-يعتبر كريم نيدفيد جوكر النادي الأهلي المعار لصفوف فريق فيوتشر إف من العناصر الدفاعية التي قد يراقب بيتسو موسيماني مستواها خلال اللقاء في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز، وهناك اتجاه لعودته في نهاية الموسم.

-ثالث العناصر التي ستكون تحت منظار بيتسو موسيماني، مصطفى البدري لاعب القلعة الحمراء إلى فيوتشر إف حتى نهاية الموسم.

-رابع العناصر التي سوف يستغل النادي الأهلي لقاء فيوتشر إف سي، لمتابعة مستواها عن قرب محمد عبد المنعم مدافع القلعة الحمراء المعار حتى نهاية الموسم، في ظل رغبة بيتسو موسيماني في عودته.