فرجاني ساسي يتخذ هذا القرار ضد الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 10:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، آخر تطورات أزمة مستحقات الدولي التونسي فرجاني ساسي، في القضية الذي رفعها ضد النادي للحصول على حقوقه وحصوله على حكم بالحصول على 600 ألف دولار.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة "النهار":"ساسي كان سيجدد عقده مع الزمالك، ولكن لا يجوز أن يتم الجلوس مع اللاعب للتجديد نهارا، وليلا يتم مهاجمته من قبل أفراد تابعة للنادي على القناة".

وأكمل:"وتواصلت مع اللاعب بخصوص الغرامة وأكد أنه لن يضر الزمالك لأنه بيته، وأوصى المحامي الخاص به، من أجل تسوية الأمور بالشكل الذي يرضي نادي الزمالك".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على غزل المحلة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.


وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 35، عن طريق مصطفى فتحي، بعدما لعب حمزة المثلوثي كرة عرضية، ليقابلها محمود علاء برأسه قوية، لتصطدم بالعارضة، وترتد إلى مصطفى فتحي، الذي يسددها في الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 37، نجح أشرف بن شرقي، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، من متابعة لتسديدة مصطفى فتحي، التي ارتدت من القائم.

ونجح المغربي محمد أوناجم، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، في الدقيقة 71، من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة بينية، ليراوغ مدافع المحلة، ويسدد كرة قوية لتصطدم بالعارضة وتدخل الشباك.

و أحرز المغربي أشرف بن شرقي، الهدف الثاني له والرابع للزمالك، في الدقيقة 73، بعدما لعب أحمد فتوح، كرة طولية، يخطئ معاذ الحناوي، مدافع غزل المحلة في تشتيت الكرة لتصل إلى بن شرقي، المنفرد بالمرمى، ويسدد الكرة من فوق محمود رضا، حارس زعيم الفلاحين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 19 نقطة محتلًا بهم صدارة الدوري بشكل مؤقت، انتظارًا لنتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر، المقرر لها غدًا الأحد، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 10 نقاط في المركز العاشر.
لقد أرسلت