معركة تحطيم العظام في الأهلي لخلافة المخضرم..نكشف الأسماء

السبت 25/ديسمبر/2021 - 04:35 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يحتاج عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، إلى فترة علاج لن تقل عن ثلاثة أسابيع، وهو ما يمثل ضربة موجعة للنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وبدأ عمرو السولية خوض برنامج العلاج الطبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي ‏بالنادي وحصل على حقنة بلازما، بعد أن تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الرجاء المغربي على كأس السوبر ‏الإفريقي التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي في قطر والذي توج به الأهلي، ‏وشارك ياسر ‏إبراهيم بديلا له.‏

وحرص الجهاز الطبي للأهلي على إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة للسولية لكشف ‏حجم إصابته وتحديد الفترة المقدرة لعلاجه والبرنامج الذي بدأ تنفيذه اليوم داخل مقر النادي.‏

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو من يعوض غياب عمرو السولية في فترة الإصابة:

-عمار حمدي

يعتبر من العناصر التي اعتمد عليها شوقي غريب كثيرا في هذا المركز مع المنتخب الأوليمبي، ويستطيع عمار حمدي القيام بهذا الدور خاصة أنه من العناصر التي كان قد طلب موسيماني عودتها في الموسم الماضي، ورغم ذلك لم يحصل على فرصته الكاملة.

-محمد محمود

من الأسماء المميزة التي تستطيع اللعب في المركز رقم 8، ولكن تبقى الأزمة في عدم ثقة بيتسو موسيماني في امكانياته الفنية، حيث هناك اتجاه للموافقة على رحيله على سبيل الإعارة في انتقالات يناير، ولكن هل سيمنحه المدير الفني الفرصة للحكم عليه في هذا التوقيت.

-طاهر محمد طاهر

يعتبر طاهر محمد طاهر من الأسماء التي قد يفكر موسيماني في توظيفها بمركز رقم 8 خاصة انه لعب في هذا المركز ايضا مع شوقي غريب في المنتخب الأوليمبي.

-أحمد حمدي عبد القادر

يعتبر عبد القادر جوكر مميز في القلعة الحمراء، حيث يجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط وتحديدا المركز رقم 8 و10 والجناح الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح موسيماني حلول لتعويض عمرو السولية خاصة أن موسيماني يثق في امكانياته.