3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام فيوتشر وقلق لموسيماني

السبت 25/ديسمبر/2021 - 05:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لـ إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق لمواجهة نادي فيوتشر إف سي في بطولة الدوري العام المصري.

وخاض الأهلى مرانه ظهر أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة فيوتشر التي تقام ‏مساء ‏الأحد المقبل والمؤجلة من الجولة السابعة في بطولة الدوري الممتاز على ملعب الأهلي وي السلام.‏

وتشهد الساعات الحالية حالة من الارتباك لبيتسو موسيماني مدرب الفريق، بسبب الإصابات المتعددة والإرهاق الذي يعاني منه عدد من اللاعبين.

ويفكر الموسيماني في إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق، منها دفع ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجوار بدر بنون بدلًا من أيمن أشرف، مع عودة محمد هاني للجبهة اليمنية بدلًا من أكرم توفيق إذا استمر معاناته من الإجهاد.

كما يفكر موسيماني في دفع عمار حمدي أو أحمد عبد القادر في خط الوسط بدلًا من عمرو السولية، مع وجود محمد شريف في وسط المهاجم وعودة بيرسي تاو إلى الجناح الأيمن على حساب حسين الشحات.

ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، ويبحث ‏عن ‏مواصلة انتصاراته في المسابقة أمام فيوتشر بعد إغلاق صفحة كأس السوبر الإفريقي ‏والذي توج ‏به الاهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي بقطر.‏