ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة 21

الخميس 01/فبراير/2018 - 07:31 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت منافسات الجولة الـ21 بالدوري المصري الممتاز عدة لقاءات هامة، نجح خلالها فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي، بهدف وحيد سجله وليد سليمان في الدقيقة 90 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة خلال مشوار بطولة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز، عزز الأهلي من صدارته لقمة جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، حيث وسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي إلى 9 نقاط، رفع بها الأهلي رصيده إلى 51 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق الإسمعلاوي عند 42 نقطة محتلا المركز الثاني.

وعن مواجهة الزمالك مع إنبي، واصل فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء مسلسل إهدار النقاط ببطولة الدوري الممتاز، وتعادل سلبًا مع الفريق البترولي خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 بالدوري.

وبهذا التعادل، رفع الزمالك رصيده إلى 33 نقطة محتلا المركز الخامس بجدول أندية الدوري، وحصل إنبي على نقطة ليرفع رصيده إلى 32 نقطة محتلاً المركز السادس من بطولة الدوري.

لم يتغير ترتيب فرق الدوري كثيرًا بعد انتهاء الجولة 21 من البطولة، بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي واكتفاء الزمالك بالتعادل السلبي مع إنبي، فيما تعادل المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش، لرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 38 نقطة، فيما وصل طلائع الجيش إلى النقطة 26.