مؤثرة..خماسي ناري يغيب عن صفوف الزمالك بمباراة غزل المحلة

السبت 25/ديسمبر/2021 - 10:11 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

يحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز بعدما جمع 16 نقطة من 7 مباريات، وبفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد والذى خاص مباراة أقل، ويأتى غزل المحلة فى المركز السادس لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط ليبتعد عن المصرى صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط فقط.

ويضرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عدد من الغيابات على رأسها طارق حامد وذلك بداعي الإيقاف عقب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الماضية ضد المقاولون العرب، ويغيب لنفس السبب مهاجم الفريق عمر السعيد بسبب حصوله على الإنذار في مباراة الأخيرة للزمالك.

فيما يغيب كل من محمد عبدالشافي بسبب الإصابة بمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، يوسف أوباما، بسبب معاناته من آلام في العضلة الخلفية.

ويستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك والتي تعد مباراة المحلة هي الأخيرة في فترة إيقافه الموقعة عليه والتي يبلغ عددها 8 مباريات.

يقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت 1، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة غزل المحلة، المقرر لها مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود علاء، محمود الونش، حازم إمام

خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر

وأمامهما: أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.