ولو كان بالمجان..كارتيرون يرفض ضم ثنائي بيراميدز الناري

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 10:21 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة ضم ثنائي بيراميدز عمر جابر وأحمد توفيق نهاية الموسم المقبل، وذلك لعدم الحاجة الفنية.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر قناة "ETC":"ينتهي عقد الثنائي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري ويحق لهما التوقيع لأي نادي في يناير المقبل وهو ما جعل بعض الوكلاء يعرضا إسم الثنائي على الزمالك".

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت القائمة استبعاد كلا من محمد عبد الشافي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، واستمرار غياب يوسف أوباما للإصابة بجانب أيمن حفني كما خرج عمر السعيد وطارق حامد للإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث.

وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وحازم إمام وإحمد فتوح وعبدالله جمعة.

في خط الوسط: إمام عاشور ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحمدي علاء وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

كان الزمالك قد حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين لهدف واحد الثلاثاء الماضي في الجولة السابعة للدوري الممتاز سجلهما مصطفى فتحي وأوناجم.