متعب يوجه رسالة نارية إلى موسيماني بعد تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 04:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
متعب يوجه رسالة نارية إلى موسيماني بعد تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي

أكد عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، استحق التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.
وتوج الأهلي ببطولة السوبر الافريقي بعد تغلبه على الرجاء المغربي بنتيجة 6-5، بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة.
وقال عماد متعب، في تصريحات تلفزيونية: "ثقة الجماهير الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني تعتبر كلمة السر في الأهداف الحاسمة التي يسجلها الفريق في الدقيقة 90 على مدار السنوات الطويلة الماضية".

وأضاف: "كان لدي بعض القلق على الأهلي في لقاء الرجاء المغربي، وذلك بسبب تأخر الفريق في النتيجة مع بداية اللقاء، بالإضافة إلى عدم وجود مهاجم صريح من الدقيقة الأولى".

وتابع "عدم وجود محمد شريف في بداية اللقاء أثر على الأهلي في النواحي الهجومية، واختلف الأمر بعد نزوله".

وأكمل: "أنصح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالاستفادة من القائمة الكبيرة للفريق، في التعامل مع الإجهاد خاصة أن الفريق تنتظره مواجهات كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز".

وأردف "طاهر محمد طاهر لاعب مميز وأرى أن كل ما تردد في الفترة الماضية بشأن رحيله غير صحيح، طالما لم يخرج أي شخص في القلعة الحمراء للحديث عن ذلك، والهدف الذي سجله سوف يعظم من موهبته ويساعده على تحقيق المزيد مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة".