كيروش السبب.. موسيماني يكشف رسالته لنجم الأهلي قبل السوبر الإفريقي

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 07:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق غدًا أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، المقرر لها في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة في قطر.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن هنا للمباراة الثانية على التوالى بكأس السوبر الإفريقى، توجنا بالنسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربى وأعتقد أن مباراة الغد مباراة صعبة كعادة مباريات السوبر خاصةً أن المباراة أمام الرجاء المغربى".

وأضاف موسيماني: "أتمنى حضور لجماهير الأهلى بأعداد كبيرة كما شاهدنا على سبيل المثال أمام بايرن ميونيخ والدحيل في كأس العالم للأندية النسخه الماضية".

وأضاف موسيماني: "الحضور الجماهيري في كأس العالم للأندية كان رائعًا للغاية ويشكل دعم كبير لنا وهو مايساهم فى ظهورنا بشكل رائع".

وتابع موسيماني: "لدينا هنا 9 لاعبين خاضوا كأس العرب ومع عودتهم لم نشاهدهم بشكل كافى منذ انضمامهم للفريق".

وأوضح موسيماني: "عندما تكون مدير فنى لفريق بحجم الأهلى دائما تكون تحت الضغط نظرا لثقة الجماهير فى فريقهم ورغبتهم الدائمة فى تحقيق الألقاب ونحن نحترم ثقة الجماهير بنا ونضع الفريق أولا ونحن أسماءنا ثانيًا".

واختتم موسيماني: "عندما إنضم شريف لم نقول له سوى كلمة واحدة "ننتظر منك التسجيل" فهو لاعب كبير وهداف الفريق وننتظر منه الكثير غدا وهو قادر على تجاوز أحداث مباريات كأس العرب والتركيز فى مواجهة الغد فقط".