أرقام نارية.. صراع شرس بين 6 نجوم في الدوري المصري

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 03:18 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يترقب عشاق كرة القدم المصرية العديد من المواجهات النارية في مسابقة الدوري الممتاز بالوقت الحالي، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر.

ولعب المنتخب الوطنى 6 مباريات خلال فعاليات بطولة كأس العرب، فاز المنتخب 3 مباريات وتعادل في مباراة وسقط في مواجهتين، سجل 10 أهداف واستقبل 3 أهداف، وحصل منتخب مصر على مليون و500 ألف دولار، ما يعادل 24 مليون جنيه مصرى تقريبا، مكافأة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد تحقيق المركز الرابع فى بطولة كأس العرب التى تقام بالدوحة.

وخسر منتخب مصر المركز الثالث فى بطولة كأس العرب، بعدما انتهت مباراته أمام قطر بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح لصالح "العنابي" فى المباراة التى جمعتهما ، باستاد 974، ليحصد الفراعنة المركز الرابع.
نلقي الضوء على أهم النجوم المميزين مع أنديتهم بمسابقة الدوري وأبرز الأرقام:

- أحمد سيد زيزو الزمالك 8 أهداف

يعتبر زيزو الأكثر تأثيرا في الدوري المصري حتى الان بعد أن ساهم في إحراز 8 أهداف خلال مشاركته في 6 مباريات مع الأبيض بإحرازه 5 أهداف وصناعته 3 أهداف ولعب زيزو مع الزمالك 519 دقيقة.

-بيرسي تاو الأهلي 5 اهداف

ساهم اللاعب الجنوب أفريقي مع الأهلي بـ 5 أهداف بإحرازه 5 أهداف مع الفريق الأحمر في الدوري خلال مشاركته في 6 مباريات بواقع 450 دقيقة.

-علي معلول الأهلي 5 أهداف

يعتبر علي معلول من أكثر لاعبي الدوري تأثيرا بإحرازه 4 أهداف في الدوري وصناعته لهدف لتصل مساهمته إلى 5 أهداف مع الفريق الأحمر في 5 مباريات لعبها بمعدل 450 دقيقة.

-مروان حمدي سموحة 5 أهداف

تألق مهاجم سموحة المعار من الزمالك مع الفريق السكندري بمساهمته في 5 أهداف بإحرازه 4 أهداف وصناعته لهدف وشارك مروان في 5 مباريات بواقع 442 دقيقة .

-جون إيبوكا انبي 5 أهداف

ساهم المهاجم النيجيري مع إنبي في 5 أهداف مع الفريق البترولي بإحرازه 4 أهداف وصناعته لهدف بعد أن شارك في 5 مباريات بواقع 424 دقيقة.