في بيان رسمي..الإسماعيلي يعلن عقوبات رادعة ضد شيلونجو وتحويله للتحقيق

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 07:37 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الاسماعيلي
نادي الاسماعيلي
أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بيانًا رسمًا بشأن الناميبي بينسون شيلونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي غادر إلى بلاده في الساعات الماضية دون حصوله على إذن مسبق.

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي التى تستعد لمواجهة سموحة استبعاد المهاجم الناميبى بنسون شيلونجو، بسبب غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالى دون حصوله على إذن مسبق من قبل أعضاء الجهاز الفنى وتوقيع عليه الغرمات المالية وفقا للائحة الفريق.

وحرصا على إرساء مبادىء الثواب والعقاب وبهدف تحقيق الإنضباط داخل صفوف الفريق، فقد قرر مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومي إحالة اللاعب للتحقيق وفى حال عدم أمتثاله سيتم رفع شكوى رسمية ضده لدى اتحاد الكرة لإثبات تغيبه عن الفريق وتوقيع الجزاءات المناسبة ضده.

يؤكد مجلس الإدارة أنه لا يوجد مبرر وراء غياب اللاعب خاصة أن جميع أعضاء الفريق يتقاضون حقوقهم المالية فى توقيتاتها المحددة سعيا لتدعيم الإستقرار والهدوء داخل صفوف الفريق وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابى.

ويستعد الإسماعيلى لإستئناف منافسات مسابقة الدورى المحلى بعد إنتهاء فترة التوقف بمواجهة فريق سموحة بعد غدٍ الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة.