نجم الزمالك يوجه الشكر لمسئولي الأهلي لهذا السبب

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 10:56 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

وجه أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق الشكر لمسئولي النادي الأهلي وذلك عقب إنقاذ حياة نجله علي، لاعب فريق بيراميدز، من الموت في الأسبوع الماضي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ريمونتادا" المذاع عبر قناة "المحور":"علي سقط على أرضية الملعب أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز، فتدخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على وجه السرعة لإنقاذه، لا سيما وأنه كان مهددًا ببلع لسانه".

وأضاف:"أشكر خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، نظرًا لسرعة الاستجابة في علاج علي".

كشف أحمد حسام ميدو عن مدة غياب أيمن أشرف مدافع منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عقب تعرضه للإصابة في مباراة الجزائر بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ريمونتادا" المذاع عبر قناة "المحور":""أيمن أشرف تأكد غيابه لمدة تتراوح إلى شهرين، وألف سلامة عليه، وهو لاعب راجل ولاعب مهم".

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن طرح فكرة ضم مدافع جديد خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك عقب إصابة أيمن أشرف مع منتخب مصر ببطولة كأس العرب، واحتمالية غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لبوابة "وان-ثري" أن هناك جلسة سوف تجمع بين موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، حتى يتم طرح عدد من الأسماء على المدرب الجنوب إفريقي لأختيار أحدها.

وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ هذا القرار في ظل عدم جاهزية محمود متولي بشكل جيد، فضلا عن إصابات رامي ربيعة المتكررة.