غدًا.. مؤتمر صحفي لاتحاد الجولف لاعلان تفاصيل البطولة العربية للرجال

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 03:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعقد اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين مؤتمرا صحفيا غدا الاربعاء تمام الساعة الثانية ظهرا للاعلان عن تفاصيل تنظيم واستضافة مصر للبطولة العربية للجولف للرجال رقم 40 التي تقام خلال الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر الجاري.

يعقد المؤتمر بنادي جولف دريم لاند الذي ستقام على ملاعبه فعاليات البطولة وذلك بحضور كل من نائب رئيس اتحاد الجولف تيمور ابو الخير وعضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية غسان قباني وعضو مجلس ادارة الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة محمد عطاالله ومدير نادي جولف دريم لاند الدكتور حفني حجازي.

كما يحضر لاعبو المنتخب بطل العرب وحامل لقب الفردي في النسخة الماضية دين نعيم والحائز على المركز الثاني فرق مع المنتخب في النسخة الماضية ايضا ماجد عبد التواب وعمر محفوظ وحسن سعيد نجل نائب رئيس النادى الأهلي الأسبق أحمد سعيد.

يشارك فى البطولة 13 دولة عربية وذلك بعد اعتذار حامل اللقب المنتخب المغربي عن عدم الحضور لظروف الغلق الحالية بالمغرب والمستمرة حتى نهاية الشهر الجاري.

والدول المشاركة هي السعودية والامارات والاردن ولبنان وتونس وقطر والبحرين وسلطنة عمان والعراق وفلسطين وليبيا والكويت بالاضافة إلى مصر البلد المضيف.