الأهلي يواجه اسكندرية للبترول.. والزمالك يلتقي الشمس بدوري رجال الطائرة

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 11:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تقام اليوم الإثنين، الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري رجال الكرة الطائرة للموسم الحالي 2021 - 2022، بإقامة 12 مباراة.

ففي المجموعة الأولى، يلتقي الأهلي بقيادة مديره الفني محمد مصيلحي مع نظيره اسكندرية للبترول، ويستدرج سبورتنج نظيره هليوبوليس، فيما يلعب الإعلاميين مع نظيره الزهور.

وفي المجموعة الثانية، يخوض الزمالك والذي يقوده فنيًا حسن الحصري مواجهة سهلة أمام نظيره الشمس، ويواجه بورسعيد نظيره دلفي، فيما يلاقي الترسانة نظيره الطيران.

وفي المجموعة الثالثة، يلعب طلائع الجيش مع نظيره مصر للبترول، ويخوض 6 أكتوبر مواجهة متكافأة أمام نظيره طنطا، كما يواجه بتروجيت نظيره القناة.

وفي المجموعة الرابعة، ويحل بني سويف ضيفًا على نظيره المنيا، فيما يستضيف سموحة نظيره ايسترن كومباني، وأخيرًا يواجه الاتحاد السكندري نظيره الداخلية.

ويقام نظام دور المجموعات على شكل الذهاب والعودة ويلعب كل فريق 6 مباريات 3 على ملعبه ومثلهم خارجها وبعدها يتم تحديد الفرق الثلاثة المتأهلة من كل مجموعة للدور قبل النهائي.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي أقيم على صالة عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.