موسيماني يصدم مسئولي النادي الأهلي بهذا القرار

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 10:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عن ترك لاعبيه من أجل مشاركتهم في بطولة أمم الإفريقية المقبلة المقامة بالكاميرون.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني متمسك بالذهاب لكأس العالم للأندية بقائمته كاملة غير ناقصة من أي نجم من نجوم الفريق، خاصة وأنهم يمثلوا القارة لإفريقية ويجب إيجاد حل سريع خاصة في ظل تمسك الاتحاد الإفريقي بأنطلاق البطولة القارية في موعدها دون تغيير، وهو ما قد يعطل لاعبي الأهلي عن المشاركة في البطولة حالة الوصول لأدوار متقدمة.

وأشار المصدر أن موسيماني يحترم منتخب مصر وكيروش للغاية ولكن مصلحة الأهليعنده فوق شئ وانه يريد أن يصل بعيداً خلال البطولة الحالية والتي يرى أنه يستيطع أن يصل فيها للمباراة النهائية.

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال سيف زاهر :"موسيماني، خلال اجتماعه مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم، طلب تدعيم الفريق بصفقتين خلال الميركاتو الشتوي المقبل".

وأضاف:"من الصفقتين سيكون هناك صفقة دفاعية من الدوري المصري"، موضحًا:"المدرب لم يطلب تدعيم الخط الهجومي في يناير المقبل".

واشار :"لا يوجد أي خلافات بين موسيماني، ومسؤولي الأهلي بشأن تجديد عقده، كل ما في الأمر أن المدير الفني ينتظر وصول زوجته من جنوب افريقيا، لحسم ملف التجديد".