مجدي عبد الغني : موسيماني يؤجل تجديد عقده مع الأهلي وياسين منصور يتدخل

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 12:30 ص
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
قال الاعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس في ملعب البلدوزر ان بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طلل من إدارة النادي تأجيل جلسة التفاوض بشأن تجديد عقده مع النادي لحين وصول مويرا زوجته ووكيلة أعماله للقاهرة حتى تتولى ملف التفاوض مع مسئولو الأهلي بشأن التجديد.

واشار أن الخطيب رغم عقد جلسة هامة مع موسيماني منذ أيام بحضور ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي إلا أن الجلسة لم تتطرق إلى ملف تجديد عقد موسيماني بسبب رغبة الأخير في عدم التحدث في أية أمور تتعلق بالتجديد إلا في حضور زوجته.
وأشاد موسيماني بجلسته مع الخطيب وياسين منصور خاصة أنها كانت أول جلسة تجمعه بياسين منصور .

ومن المقرر أن يفتح الأهلي ملف تجديد عقد موسيماني بعد حضور زوجة المدير الفني للقاهرة بعدما تسببت ظروف الطيران بين مصر وجنوب أفريقيا في حضورها حتى الأن .

واضاف أن ياسين منصور قد يحضر جلسة التفاوض مع موسيماني بشأن تجديد العقد بإعتبار أن هذا الأمر يأتي ضمن أولويات تجديد العقد.

وعقد محمود الخطيب، اجتماعًا مع ياسين منصور في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبيتسو موسيماني منذ أيام من أجل بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، استعدادًا لخوض التحديات المنتظرة على المستويين المحلي والقاري".

وشمل الاجتماع مناقشة آلية العمل تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية قطاع الكرة بأكمله، بعد الاطلاع على كافة الأمور من خلال جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية وكافة الإدارات المعنية بالقطاع".