خالد الغندور يعتذر لوليد سليمان: "طارق حامد سبب هجومي عليك"

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 09:50 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قدم الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق اعتذار إلى وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما كان دائم الهجوم عليه خلال السنوات الماضية، بسبب طريقة لاعبه، حيث وصفه بأنه لاعب "مؤذي".

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية "الزمالك"، :"اتقدم باعتذار إلى وليد سليمان، على ما بدر مني تجاهه خلال الفترة الماضية»، موضحًا:«من كثرة الكلام على طارق حامد، لاعب الزمالك ووصفه بأنه لاعب (مؤذي)، كنت أدخل وليد سليمان، في جملة مفيدة".

وأضاف :"عندما كان يقول أي شخص أن طارق حامد، لاعب مؤذي، كنت أرد بأن وليد سليمان، هو المؤذي، حيث تسبب في أذية أكثر من لاعب، الأمر الذي يجعل نجم الأهلي يغضب مني".

وتابع:"كنت ببقى متضايق من نفسي من الحديث عن وليد سليمان، بتلك الطريقة، وأنا بعتذرله عن الفترة الماضية"، موضحًا:"أنا كنت أفعل ذلك، بسبب إعلام النادي الأهلي، فالمهندس عدلي القيعي، عاوز يقلل من لاعبي الزمالك، عندما كان طارق حامد، مرشحًا للفوز بأفضل لاعب داخل افريقيا، كان الإعلامي المنتمي يقول عليه لاعب مؤذي، بدلاً من أن يدعمه، فالنهاية هذا لاعب مصري كان من الممكن أن يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل افريفيا".