4 جهات تتورط في صفقة الأهلي القادمة.. نكشف الأسماء

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 12:16 ص
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
يبدو أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يخطط لصفقة خارج التوقعات خلال الفترة المقبلة، من قلب نادي الزمالك.

محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو يعتبر على رأس الصفقات التي يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضمها وحسمها خلال المرحلة القادمة لتوفير بديل مميز للحارس محمد الشناوي.

ويبقى هناك العديد من الأطراف التي قد تتورط في هذه الصفقة حال تمكن القلعة الحمراء من الكشف عنها وحسمها في الفترة المقبلة.

-مرتضى وخطأ ضم 3 حراس دفعة واحدة

سيكون مرتضى منصور هو كلمة السر في الأزمة، خاصة بعد أن تعاقد في أحد فترات الانتقالات مع 3 حراس مرمى دفعة واحدة "محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي" وهو ما تسبب في انقسامات وحالة من الغضب داخل أوضة اللبس في نادي الزمالك.

-لبيب ووضع بند الـ20 مليون جنيه

سيكون ايضا مجلس حسين لبيب متورط بعد أن قرر وضع بند غريب يسمح لفريق فاركو بشراء عقد محمد صبحي مقابل 20 مليون جنيه، ولم تمتلك اللجنة التي كانت تدير الزمالك رؤية بعيدة المدى لرفض هذا البند.

-فاركو والتعاون مع الأهلي

قد تفتح إدارة فاركو باب التعاون مع النادي الأهلي، وذلك من خلال شراء عقد محمد صبحي، ثم عرضه للبيع للقلعة الحمراء، والحصول على صفقات تبادلية، ومقابل مادي جيد.

-محمد الشناوي

وجود محمد صبحي حارس المنتخب الأوليمبي والحارس الثاني في صفوف منتخب مصر خلال بطولة كأس العرب لن يمثل أزمة للحارس محمد الشناوي، حيث سيساعده على تطوير مستواه الفني، كما لن يضغط صبحي للمشاركة الأساسية في حين سيكون بديل مميز حال غياب الحارس الأول لأي سبب.