عاجل | تصعيد خطير من موسيماني ضد كهربا في الأهلي

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 07:45 م
بيتسو موسيماني و
بيتسو موسيماني و كهربا
وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة جديدة لـ محمود كهربا نجم الفريق .

وعلم "وان ثري " أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية بعدم رغبته في بقاء كهربا مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة .

وشهدت الفترة الماضية توترا كبيرا فى العلاقة بين موسيماني وكهربا وهو ما أدى إلى استبعاد كهربا التام من حسابات المدير الفني خلال مباريات الأحمر الماضية .

وأصبحت أيام كهربا معدودة داخل النادي الأهلي فى ظل إصرار موسيماني على رحليه وعدم بقاءه خلال الفترة الماضية داخل أركان القلعة الحمراء .

ويحاول مسئولو الأهلي فى الوقت الحالي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي إقناع موسيمانى ببقاء كهربا مع فتح صحفة جديدة معه خلال الفترة المقبلة ، إلا أن المدير الفني يتمسك بموقفه حتى الآن الخاص برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وعلى جانب أخر ، كشف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن اتفاقه مع ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، على عقد اجتماع مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الثالثة عصر الغد بمقر النادي بالجزيرة.

وقال الخطيب إن هذا الاجتماع يأتي في إطار بدء مرحلة التعارف والتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول، وبحث الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة، واحتياجات الفريق التي تساعده على خوض التحديات المنتظرة على المستويين المحلي، أو القاري.